خطوات مهمه لديكور حمامك .


خطوات مهمه لديكور حمامك ...

السلام عليكم 
لكثرة الأسئلة التي تأتيني بخصوص ديكور(الحمام) WC
 حبيت نقدم لكم عدة نصائح بخصوص هذا الموضوع واتمني الاستفاده للجميع،اذا استفدت من المنشور اتمني مشاركته.
تقدرو تكتبولي شن الموضوع القادم الي تحبوا نطرحه عليكم.
 لان الحمام من أهم أركان المنزل و أحد وجهاته،لذالك أنصحكم اليوم بعدة خطوات لديكور حمامك(أكرمكم الله)
•الخامات الفاخرة غير المألوفة:
 لا توجد قاعدة بأن الذهب و النحاس و الكريستال من المواد و المعادن التي لا تستخدم سوى في ديكور الصالونات المترفة، بل على العكس يمكن استخدامها بجرأة في ديكور الحمام لتضفي شعورا بالرقي والفخامة، ولا تتخلي عن المعادن البراقة في اطار حوض الاستحمام او اطار المرآة ومقابض الباب والصنبور، وعليك الحذر في تنفيذ هذه التفاصيل لتجنب المبالغة.


 •الثريات المترفة: انطلقي نحو ديكورات الحمامات المترفة من خلال استخدام الثريات، فهي من أجمل ما يعطي ديكور الحمام هوية خاصة به. واختاري مثلا النمط البرونزي في حمامك باختيار ثريا نحاسية و برونزية تضفي إضاءة خافتة و انيقة على المكان.. ويمكنك ببساطة وأناقة تكرار النمط البرونزي في اكسسوارات الحمام والتحف المنحوتة واستخدام سلة مهملات بهذا المعدن يضفي فخامة استثنائية لديكور الحمام.


 •ألوان جريئة:العصرية قد تعني الجرأة لذا ان كنت تريدين ديكورا عصريا للحمام فعليك التمتع بقدر من الجرأة لاستبدال الألوان المألوفة كالأبيض في جدران الحمام واعتماد لونا جريئا كالمارسالا أو الأزرق الميكونس او البنفسجي لأحد الجدران او لجميعها ولا تنسي ترديد مهذه الألوان في المناشف أو السجاد أو اكسسوارات الحمام للحصول على سيمفونية أنيقة متكاملة، وستزداد هذه الالوان وضوحا مع لمسات الذهب في اطارات المرايا وصنابير الماء.


 •الأرفف للرفاهية:الارفف لتنسيق الفوط والادوات أحد أهم عوامل الرفاهية في الحمام وتمنح ديكور حمامك الشكل الاحترافي والمنسق، لذا ابتعدي عن الاسلوب التقليدي في رص الادوات على طرف البانيو او علاقات المناشف، واستبدلي ذلك بمناشف ملفوفة بأناقة على الارفف وبجوارها الادوات والاكسسوارات.


 •الثريات المترفة:انطلقي نحو ديكورات الحمامات المترفة من خلال استخدام الثريات، فهي من أجمل ما يعطي ديكور الحمام هوية خاصة به. واختاري مثلا النمط البرونزي في حمامك باختيار ثريا نحاسية و برونزية تضفي إضاءة خافتة و انيقة على المكان.. ويمكنك ببساطة وأناقة تكرار النمط البرونزي في اكسسوارات الحمام والتحف المنحوتة واستخدام سلة مهملات بهذا المعدن يضفي فخامة استثنائية لديكور الحمام.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نصائح للجلسات العربيه الارضيه

الفرق بين مميزات و عيوب السيراميك و الباركيه

الإضاءه المخفيه | hidden light